The Truth - Online الحقيقة أون لاين ... رؤية جديدة لتعرف أكثر
تعلن إدارة منتدى أي دو عن حاجتها إلى مشرفي منتديات فعلى الراغبين في التقدم والإنتساب إلى مجموعة المشرفين مراسلة إدارة المنتدى على البريد الإلكتروني In-life@live.com مع تحيات فريق عمل منتدى أي دو



أهلا ً وسهلا ً بكم
نتمنى أن تقضو معنا أجمل الأوقات وأن تحصلو على أقصى فائدة

في
i doي دو ... رؤية جديدة لتعشق التطور... i do - We love evolution


إدارة المنتدى



The Truth - Online
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  إتصل بناإتصل بنا  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لإضافة إعلانات مجانية أرسل الإعلان إلى البريد الإلكتروني : in-life@live.com
تعلن إدارة المنتدى عن حاجتها إلى مشرفين لمراسلتنا In-life@live.com

شاطر | 
 

 أخبار برامج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إعلان
قسم الدعاية والإعلان


ذكر عدد المساهمات : 10
عدد النقاط : 5965
بطاقات الشكر : 0
تاريخ الميلاد : 31/12/1980
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: أخبار برامج   الأحد يوليو 04, 2010 6:14 am

كيفية تعطيل وإيقاف UUSeeMediaCenter.exe UUSee من الجري UUSee
هو P2P التلفزيون أو الفيديو برنامج الطلب من الصين. UUSee تيارات إن لم يكن مئات الآلاف من القنوات التلفزيونية والأفلام السينمائية والدرامية ، والأحداث الرياضية ومقاطع الفيديو وأشرطة الفيديو والموسيقى ، والأفلام الوثائقية ، والموسيقى والصور المتحركة وغيرها مجانا مشاهدة ، أكثر من شريط الفيديو في صورة عالية الجودة لائق وطلاقة.

UUSee ، حرر الرغم من ذلك ، هو اللجوء إلى أسلوب يستخدمه ادواري والبرمجيات الخبيثة لكسب الدخل ، عن طريق تثبيت كل نوع من السفن الشراعية ، اختصارات البريد المزعج ، والبرامج غير المرغوب فيها ، وإعدادات غير معلنة وغير ذلك ، إما لسبب من المستخدمين لزيارة مواقع UUSee مقدمي مشروع القرار ، أو لاستخدام موارد الكمبيوتر المستخدم دون أذونات.

وأحد هذه البرامج أن تثبيت ، وركض قبل UUSee هو UUSeeMediaCenter.exe. غرض محدد هو UUSeeMediaCenter.exe غير معروف على الرغم من انه من المفترض ان يكون "ميديا سنتر" ، ولكن لتشغيله من قبل UUSee كلما تم بدء تشغيل البرنامج. ومع ذلك ، حتى لو تم إغلاق المستخدم باستمرار أو خرجت UUSee لاعب ، وسوف تواصل UUSeeMediaCenter.exe تعمل في الخلفية ، وهو ما يمكن ملاحظته من إدارة المهام.

UUSee لاعب لا يحتاج UUSeeMediaCenter.exe للعمل بشكل صحيح. يمكن للمستخدم إنهاء يدويا ووضع حد للعملية عن طريق إدارة المهام ، ولكن أفضل طريقة للتخلص من UUSeeMediaCenter.exe ومنع من الترشح بشكل دائم ، لحذف وإزالة الملف UUSeeMediaCenter.exe.

لحذف الملف ، انتقل إلى المجلد التالي :

ProgramFile ٪ ٪ / الملفات المشتركة / uusee

ملاحظة : ProgramFile ٪ (x86) ٪ في 64 بت (x64) ونسخة من نظام التشغيل ويندوز.

حذف أو إعادة تسمية الملف UUSeeMediaCenter.exe. سيتم إنهاء العملية مع إدارة المهام قبل حذف أو إعادة تسمية أو آخر يكون الملف في استخدامها ومنع أي تغيير.

نصيحة : قد تحتاج أيضا إلى إعادة تسمية أو إزالة UUUpgrade.exe ، حيث إذا منح برنامج الامتياز عندما ارتقى UUSee البداية ، وسيتم تثبيت UUSeeMediaCenter.exe كل نوع آخر من الفضلات في جهاز الكمبيوتر ، مثل شركة آي إي إضافات الإضافة وغيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار برامج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Truth - Online الحقيقة أون لاين ... رؤية جديدة لتعرف أكثر :: إدارة المنتدى :: ركن الدعاية والإعلان :: منتدى الإعلاني --:: للدخول من هنا:: ---
انتقل الى: