The Truth - Online الحقيقة أون لاين ... رؤية جديدة لتعرف أكثر
تعلن إدارة منتدى أي دو عن حاجتها إلى مشرفي منتديات فعلى الراغبين في التقدم والإنتساب إلى مجموعة المشرفين مراسلة إدارة المنتدى على البريد الإلكتروني In-life@live.com مع تحيات فريق عمل منتدى أي دو



أهلا ً وسهلا ً بكم
نتمنى أن تقضو معنا أجمل الأوقات وأن تحصلو على أقصى فائدة

في
i doي دو ... رؤية جديدة لتعشق التطور... i do - We love evolution


إدارة المنتدى



The Truth - Online
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  إتصل بناإتصل بنا  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لإضافة إعلانات مجانية أرسل الإعلان إلى البريد الإلكتروني : in-life@live.com
تعلن إدارة المنتدى عن حاجتها إلى مشرفين لمراسلتنا In-life@live.com

شاطر | 
 

 أخبار تكنولوجيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إعلان
قسم الدعاية والإعلان


ذكر عدد المساهمات : 10
عدد النقاط : 6101
بطاقات الشكر : 0
تاريخ الميلاد : 31/12/1980
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: أخبار تكنولوجيا   الأحد يوليو 04, 2010 6:08 am

مايكروسوفت تكنولوجيا InstaLoad يبسط تركيب البطارية وأي التقاطب
البطارية أساسا يأتي مع اثنين من أقطاب ولكي تعمل بشكل صحيح ، المستخدمين لإدراجه في المكان المناسب بحيث يمكن شحن البطارية من مصادر وفقا لذلك. في حين يبدو أن تكون بسيطة للغاية لتحديد القطبية الصحيحة ، ولكن بعض الأجهزة قد لا تكون تعليمات واضحة للغاية التي يمكن أن تضيف إلى الارتباك. وهذا هو كيف ان هذه التكنولوجيا المبتكرة والمفيدة ل. ويدعى تكنولوجيا InstaLoad ، بل هو تركيب بطارية جديدة التكنولوجيا التي أدخلتها مايكروسوفت مع نية لتمكين المستخدمين من وضع البطارية في أي اتجاه لأنها تفضل ذلك.



فمن زعم أن InstaLoad بحتة على أساس تعزيز التصميم الميكانيكي والتي تشمل مجموعة من المحطات الإيجابية والسلبية في كلا طرفي ، والقضاء ومن هنا تأتي الحاجة للدوائر الاستثنائية من شأنها تعقيد التصميم مع تكلفة إضافية. ويمكن عند الاتصال مع آثار الكلور الصحيح السليم حلقة الكهرباء تنشأ. بعض فوائد واضحة من قبل وجود هذه التكنولوجيا في مكان والمستخدمين لم تعد بحاجة إلى رعاية حول الكيفية التي ينبغي أن تكون في وضع البطارية ، وبدلا من ذلك ، فقط وضعت عليها كما أنها تود أن تكون جاهزة للاستخدام.

ويمكن تطبيق تكنولوجيا InstaLoad إلى أي نوع من أنواع البطاريات مثل ألف ألف ، الرابطة الأمريكية ، جيم أو دال أنواع. لا توفر الفعلية حتى الآن ، ولكن مايكروسوفت يبدأ تقديم ترخيص للملكية الفكرية ، من اجل المرخص لها إمكانات يمكن أن يطور نموذج جديد استنادا إلى هذا المفهوم الرائعة التي تستهدف سوق تجاري في المستقبل القريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار تكنولوجيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Truth - Online الحقيقة أون لاين ... رؤية جديدة لتعرف أكثر :: إدارة المنتدى :: ركن الدعاية والإعلان :: منتدى الإعلاني --:: للدخول من هنا:: ---
انتقل الى: