The Truth - Online الحقيقة أون لاين ... رؤية جديدة لتعرف أكثر
تعلن إدارة منتدى أي دو عن حاجتها إلى مشرفي منتديات فعلى الراغبين في التقدم والإنتساب إلى مجموعة المشرفين مراسلة إدارة المنتدى على البريد الإلكتروني In-life@live.com مع تحيات فريق عمل منتدى أي دو



أهلا ً وسهلا ً بكم
نتمنى أن تقضو معنا أجمل الأوقات وأن تحصلو على أقصى فائدة

في
i doي دو ... رؤية جديدة لتعشق التطور... i do - We love evolution


إدارة المنتدى



The Truth - Online
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  إتصل بناإتصل بنا  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لإضافة إعلانات مجانية أرسل الإعلان إلى البريد الإلكتروني : in-life@live.com
تعلن إدارة المنتدى عن حاجتها إلى مشرفين لمراسلتنا In-life@live.com

شاطر | 
 

 WINDOWS 8 مايكرو سوفت ويندوز 8

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mazenmarzuk
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 390
عدد النقاط : 7436
بطاقات الشكر : 2
تاريخ الميلاد : 18/02/1986
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: WINDOWS 8 مايكرو سوفت ويندوز 8   السبت مايو 29, 2010 8:25 pm

ويندوز 8,تحميل ويندوز 8,روابط تحميل ويندوز 8,اخبار ,ميكروسوفت ويندوز 8,مايكروسفت ويندوز 8


سرب فريق أبحاث وتطوير شركة مايكروسوفت الأمريكية تفاصيل عن نظام تشغيل "ويندوز 8"، حيث أوضحت التسريبات أن النظام المزمع إطلاقه في عام 2012 سيتوافق مع "معالجات 128بت".

وأشار روبرت مورجان أحد أعضاء فريق مايكروسوفت، على موقع "لينك أن"، إلى أن المتخصص في مجال الشبكات يعمل في تطوير أمني رفيع المستوي لبحث وتطوير تخطيط استراتيجي من أجل مشاريع طويلة ومتوسطة الأجل.



وأكد مورجان أن مشروعات البحث والتطوير تضم "معالج 128 بت" يتوافق مع نظامي تشغيل "ويندوز 8" و"ويندوز 9"، مضيفاً إنه مسئول عن تكوين علاقات مع شركاء رئيسيين من الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة الكمبيوتر مثل "إنتل" و"إيه إم دي" و"إتش بي" و"آي بي إم".

ووفقا لخطط مايكروسوفت فإن الشركة تطلق إصداراً جديداً كل ثلاثة أعوام، حيث من المقرر إطلاق "ويندوز 8"، بحلول عام 2012.

يذكر أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق إصدار "ويندوز 7" بحلول يوم 22 من الشهر الجاري علي إصدارات كل من معالجي "32 بت" و"64 بت".

مايكروسوفت تضيف برنامجاً جديداً لـ"ويندوز 7"

وافقت المفوضية الأوروبية علي اختبار مقترح من شركة مايكروسوفت الأمريكية بإضافة برنامج "براوزر بالوت" إلى نظام تشغيل "ويندوز 7"، ما من شأنه إتاحة الفرصة أمام مستخدمي نظام تشغيل "ويندوز 7" من الأوروبيين، اختيار أي متصفح من متصفحات الإنترنت.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في يناير الماضي أن مايكروسوفت قد اخترقت قانون المنافسة الأوروبي، من خلال ربطها متصفح "إنترنت إكسبلورر" مع نظم "ويندوز"، مما ترتب عليه إعلان الشركة في 11 يونيو أنها ستطلق إصدار من "ويندوز 7" في أوروبا بدون متصفح، أطلقت عليه "ويندوز 7 إي".

ولم ترق تلك الفكرة للاتحاد الأوروبي، مما دفع مايكروسوفت إلى الإقلاع عنها، وتقديم "براوزر بالوت"، الذي سيتيح أمام المستخدمين اختيار المتصفح الذي يرغبون فيه خلال تحميل "ويندوز 7".

وقال الاتحاد الأوروبي إنه سيفتح باب التعليقات علي مقترح مايكروسوفت أمام الجماهير ابتداء من غد، حيث سيكون أمام المستخدمين وشركات البرمجيات ومصنعي الكمبيوتر والأطراف المهتمة الأخرى شهر واحد لتقديم تعليقاتهم.

يذكر أن مايكروسوفت تعهدت أيضاً بالالتزام بتوفير إسناد تقني إلى منتجاتها من البرمجيات مفتوحة المصدر، لتحسين مشاركة أطراف ثالثة في تطويرها.

مايكروسوفت تخفض أسعار "ويندوز7"

تخطط شركة مايكروسوفت الأمريكية عرض تخفيض جزئي لمبيعات نظام التشغيل الجديد "ويندوز7" لطلبة الجامعات الذين يريدون اقتناء الاصدار الجديد من "ويندوز7".

وتعتزم مايكروسوفت بدء هذا العرض المتضمن خفضا لسعر "ويندوز7" اعتبارا من اول اكتوبر القادم ولفترة محددة.

وحددت ميكروسوفت سعر 30 جنيها استرلينيا لطلبة الجامعات في بريطانيا بينما سيتم عرض سعر 30 دولارا لطلبة الجامعات الامريكية لنفس النسخة من "ويندوز7".

وذكر متحدث باسم شركة مايكروسوفت أن هذا العرض مخصص للطلبة الذين لا يعتزمون شراء اجهزة كمبيوتر جديدة في العام الحالي ويريدون تحديث نظام التشغيل في الاجهزة التي لديهم حالياً.

وتعتزم مايكروسوفت تقديم نفس العروض التخفيضية لأسعار "ويندوز7" في كل من كندا واستراليا وكوريا والمكسيك وفرنسا والمانيا ومع ذلك ستختلف نسبة الخصم من منطقة لأخرى.

"ويندوز 7" .. مزيد من التعقيدات

وقد أكد مسح جديد أجرته شركة "سكريبت لوجيك" أن عددا كبيرا من الشركات لا تخطط للتحول السريع إلي استخدام نظام تشغيل "ويندوز 7" والمتوقع أن تطرحه شركة مايكروسوفت بشكل نهائي خلال الشهر القادم.

وأوضح موقع "سي نت" أن المسح، الذي تم إجراءه علي ألف خبير تقنية بشركات تكنولوجيا المعلومات، أظهر أن حوالي 60% منهم لا توجد لديهم أي خطة حاليا لاستخدام نظام "ويندوز 7".

وأكد الموقع أن ثلث المشاركين فقط قالوا إنهم يخططون لذلك بحلول نهاية عام 2010، فيما قال 5.4% إنهم يتوقعون التحول إلي استخدام النسخة الجديدة، خلال العام الجاري، بالإضافة إلي 59% أكدوا إنهم ليس لديهم أي خطط لاستخدامه خلال العام الجاري، ولم يستبعد الموقع احتمال تحول بعض منهم لاستخدام النسخة الجديدة.

وقال نيك كافالنسيا المسئول عن تقييم نظام تشغيل ويندوز في شركة "سكريبت لوجيك" إن هذا المسح يبرز وقع الاقتصاد علي مجال تكنولوجيا المعلومات، خاصة أن 35% من المشاركين قالوا إنهم سيوفرون أموالهم بتجنب التحديثات وتأجيل الشراء.

وخلص المسح إلي وجود عائقين لاستخدام "ويندوز 7" في الفترة القادمة وهما نقص الوقت والموارد، حيث أكد ذلك ما يقرب من 42% ممن قاموا بالرد علي المسح.




:: أهلا وسهلا ُ بكم في عــــــــــالم إس واي - نحن نعشق التطور ::
mazenmarzuk
the-truth.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-truth.yoo7.com
 
WINDOWS 8 مايكرو سوفت ويندوز 8
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Truth - Online الحقيقة أون لاين ... رؤية جديدة لتعرف أكثر :: منتدى التقنيات الرقمية :: ركن المعلومات الرقمية :: منتدى التكنولوجيا و والمعلومات الرقمية --:: للدخول من هنا:: ---
انتقل الى: